أخبارأهم الاخبارميديا

 الشروق: الملايير على ” قورصو” و الخدامين مكانس باش يخلصو”

 الشروق: الملايير على ” قورصو” و الخدامين ماراهمش يخلصو”

    في الوقت الذي لم يتلق المئات  من موظفي مجمع الشروق رواتبهم منذ شهر فيفري الفارط، يخرج المدير العام لمجمع الشروق علي فوضيل ليتفاخر بأنه وفر جل الإمكانيات لإنتاج مسلسل بمعايير عالمية، و ان مجمعه ” رصد” ميزانية ضخمة للمسلسل ” درامي جزائري بإخراج مصري  و يصور بالعاصمة التركية اسطنبول”.

  و قال  الشروقي “علي” أنه في ظل سعيها الدائم لتطوير صناعة الدراما الجزائرية لتحجز مكانا وسط كبار منتجي الدراما العربية وتأخذ على عاتقها توفير كافة الإمكانيات لإنتاج المسلسل بمعايير عالية تتيح لها المنافسة خارج حدود السوق الوطنية”.

و أضاف علي فضيل: تجربة “الريس قورصو” تحد كبير لكل فريق العمل، وقد رصدنا كافة سبل الدعم للفريق، وأمام أعيننا تقديم عمل درامي كوميدي ضخم يمتع المشاهد العربي وسط مشاركة أكبر نجوم الجزائر والتصوير في قصور وديكورات تاريخية في تركيا مع فريق إنتاج قدم الكثير من كبرى المسلسلات التركية المعروفة والتي عرضت على الشاشات العربية”.

 و من جهة أخرى لا يزال عمال قناة الشروق ” يناضلون”، بدون أجرة و هذا في الشهر الثالث، لتكون الاحترافية التي يدَّعيها القائمون على القناة، ضرب من الخيال خاصة إذا كان التباهي أمام الرأي العام بهذه المكتسبات جاءت بفضل عرق وجهود الموظفين، كما أن حرمانهم من أموالهم ما هو إلا ضرب للاحترافية والمصداقية التي يتغنى بها المجمع .

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق