أخبارأهم الاخبارميديا

برنامج #إنسان ..الشجرة التي غطت الغابة

 

تفاعل جزائريون من مختلف الفئات العمرية، مع رسائل برنامج #إنسان الذي تبثه قناة “الجزائر وان”، لدرجة أنهم اعتبروا هذا البرنامج الشجرة التي غطت الغابة، بعدما صدموا ببرامج “منحطة” و”مبتذلة” تُعرض خلال رمضان على قنوات في الشهر الفضيل، لا تحترم العائلات ولا حرمة رمضان.

برنامج #إنسان الذي يكشف الجانب الإنساني للجزائري من تعاطف مع حالات وتضامن مع أشخاص وكل شيم أبناء هذه البلاد، كان البلسم الذي عالج كوارث وفضائح ما قدمته القنوات الأخرى الذي أبرزت صورة أخرى عن العائلات والأزواج لا تشرف أي جزائري وجزائرية.

فإستفزاز الجزائري بتقديم حالات لا يمكن أن يتجاهلها الجزائر، وردة فعل هذا الأخير التي كانت “مُشرفة” جدا، ما هي إلا صفعة لمن حاول الدوس على حرمة العائلة وقدسية رمضان خلال أعظم شهر، بل إن البرنامج يقدم رسائل ما أحوج الجزائريين لها في زمن طغى فيه أهل الظلم والحقرة وشوهوا كل ما هو جميل في البلاد والعباد.

ومن خلال الأصداء التي وقفت عليها “سكوب”، يكشف التفاعل الإيجابي مع البرنامج عبر مواقع الواصل الاجتماعي، عن تقدير الجزائريين لهكذا محتوى إعلامي محترم، حيث أكد جل الجزائريين الذين شاهدوا البرنامج سواء عبر القناة أو “اليوتيوب” على أن رسائله كان في القمة ووصلت إلى كل نفوس وقلوب الجزائريين الذين لن يفرطوا في أصالتهم ومبادئهم مهما كانت الظروف.

هناء سالم

 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق