أهم الاخباررأي

تبا للبوحمرون !!

موهوب رفيق

تبا للبوحمرون !!

من يكون هذا المجرم وصاحب السوابق العدلية والعميل للمخابرات الأجنبية الذي نقل “البوحمرون” وأمراض القرون الوسطى من رمال الصحراء بواد سوف وورقلة الى أسوار العاصمة !!.

الأكيد أن قوى الشر حركته لضرب الوحدة الوطنية بين سكان الجنوب المساكين وسكان  قلعة  زيري بن حماد المحروسة و أيقض السي حسبلاوي ومن معه من سباتهم العميق في مكاتبهم المكيفة  .

الم يقولوا لنا يوما ان المستشفيات الجزائرية أحسن من مثيلاتها في أمريكا و”لاسويس” ، ربما كان قصدهم المستشفيات الباريسية التي يذهبون اليها هم ووذويهم  في طائرات خاصة إذا أصابهم زكام  .. و ألم يقول وان الجزائر ستصدر الدواء الجزائري الى افريقيا الفقيرة الكحيانة ..

والأكيد أيضا أن المناعة لدى الجزائريين اخترقت في كل شيئ ، ففي الدين انتشرت الكركرية والفركوسية والخوانجية ، حتى أضحى الواحد يحن الى خطب الحزب الواحد  ويرقص ولا يتمايل  ويسمع لاغاني اصحاب اللحى استجابة لمفتي الديار السعودية  .

قد نحتاج الى رقية بالسيروم من قبل الراقي الاكبر بلحمر عساه ينفع في القضاء الى بوحمرون او دواء رحمة ربي لصاحبه زعيبط  للشعب العبيط الذي لا يقبل ان يقوم بالتلقيح  لانه لا يثق في حرص حكومته في الحفاظ على قواه العقلية والصحية  لمواجهة الازمة .

ولما لا.. الاستنجاد بباكتشاف ولد عباس  التي  وضعه أثناء دراسته مع مركل دون أن يحصل على براءة اختراع !!

 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق