أهم الاخبارالحدث

 قضیة “البوشي” : التحقيقات تطال مرقين عقاريين 

 

يبدو أن قضية ما يُعرف بـ “البوشي” ستتسع فيها التحقيقات لتطال الكثير من الأطراف، من بينهم استدعاء  مرقین عقاريین عبر مختلف ولايات الوطن للتحقیق معهم تبعا للتحقیق القضائي الجاري مع المدعو “كمال شیخي” ، المتورط الرئیسي في قضیة إدخال 07 قناطیر من مادة “الكوكايین” إلى الجزائر.

 التحقیقات الجارية حسب مراجع إ‘لامية، لا تستثن أي مرقي عقاري من المرقین العقاريین الذي يمتلكون مشاريع عقارية عبر مختلف ولايات الوطن، وقد تم فعلا التحقیق مع العشرات منھم، حیث أن ھنالك من تم التأكد من نزاھتھم، وھنالك مرقین تحوم حولھم شبھات ويتواصل التحقیق معھم.

كما أ، التحقيق أسقط عددا من المرقین العقاريین المشھورين وذوي المشاريع العقارية الكبیرة، وھذا بھدف التأكد من سلامة ونزاھة عملھم في ھذا المجال، وطرق حصولھم على ھذه المشاريع
ويُذكر أن جرّ مرقين عقاريين للتحقيق معهم ، كان بداعي أن المتهم الرئيسي  يعمل في مجال الترقیة العقارية على مستوى الجزائر العاصمة، ويمتلك مشاريع عقارية ضخمة.
علما أن وزير العدل حافظ الأختام، الطیب لوح، كشف في وقت سابق عن تورط ”البوشي“في أربعة قضايا أخرى تتعلق بالفساد والرشوة. وھذا في الشق المتعلق باستثمارات ”كمال البوشي“في العقار، حیث استفاد من تسھیلات وامتیازات غیر مستحقة من طرف مسؤولین استطاع من خلالھا بناء وتشیید امبراطوريته العقارية الضخمة.

هناء سالم

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق