أخبارأهم الاخباروطنية

ولد عباس” خلونا من البولتيك في الحزب” و قضية القدس محور لقائي بالسفير الامريكي

ولد عباس” خلونا من البولتيك في الحزب” و قضية القدس محور لقائي بالسفير الامريكي

أكد الامين العام لجبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس أن الحزب العتيد هو اول تشكيلة سياسية اقترحت رئيس الجمهوريرة عبد العزيز بوتفليقة كمرشح للرئاسيات 1999.

و قال ولد عباس خلال اللقاء الذي عقده مع رؤساء المجالس الولائية أن الحزب العتيد هو أول من رشّح الرئيس بوتفليقة للرئاسيات و كان ذالك في 17 ديسمبر 1998 مضيفا أنه قد تم ترشيح “عبد القادر المالي” الرئيس بوتفليقة في تجمع بفندق الأروية الذهبية عام 1998.

مؤكدا انهم على العهد باقون حيث قال ولد عباس “الافلان سيبقى وفيا للرئيس بوتفليقة”

و في سياق مغاير تطرق ولد عباس الى فحوى اللقاء الذي جمعه بالسفير الامريكي الجديد   الأمين العام للافلان  اد ان الدبلوماسي الامريكي من طلب مقابلته، و كان له ذلك، في حين ان فحوى للقاء كان حول إلى القضية الفلسطينية وخطاب جون كينيدي.

و أضاف ولد عباس السفير الأمريكي طرح سؤال حول نجاح الحزب فأشرت “أن سرّ نجاح الأفلان هو الشعب”، وذكرته بخطاب جون كينيدي، الذي ألقاه في جويلية 1957 وهو أول خطاب أثناء الثورة، ولأنه منذ 60 سنة بعد الإستقلال الأفلان نابع من الشعب،

و من جهة أخرى  كشف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أنه سيتم فتح مكاتب يتم استقبال المواطنين فيها والاستماع إلى انشغالاتهم، مؤكدا أنه هناك احصائيات لكل المحافظات والقسمات المفتوحة.

وأضاف سيتم تعيين شخص على مستوى القسمات يتكفل بالاستماع للمواطن الجزائري البسيط، قائلا:” المنتخب يستقبل في القسمة “.

 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق