أخباروطنية

ولد عباس يتحرك ليتخلص من خصومه بهذه الطريقة …!!

 

من المنتظر، أن يعلن ، أمين عام الأفلان، جمال ولد عباس،  على تشكيلة المكتب السياسي الجديدة خلال اجتماع دورة اللجنة المركزية التي لم يُحدد بعد تاريخها، رغم أن الأصداء تؤكد أنها ستكون أو آخر هذا الشهر أو بداية أفريل المقبل على أقصى تقدري.

وكشفت، مصادر أفلانية موثوقة لـ “سكوب”، أن ولد عباس قرر إضفاء تغيير على تشكيلة المكتب السياسي الحالية، من خلال إبعاء أعضاء وإستخلافهم ببعض القيادات، التي أشرفت سابقا على التشريحات خلال الاستحقاقات الفارطة، من خلال اللجنة الوطنية للترشيحات، والتي ضمت وزراء سابقين في الحكومة، نقلا عن مصادرنا.

إقرأ أيضا : تجاوزات ولد عباس تُخرج أعضاء المكتب السياسي عن صمتهم !!

وأيضا : ولد عباس يُضحي بـ 5 أعضاء في المكتب السياسي قبل انعقاد اللجنة المركزية

وبشأن أعضاء المكتب السياسي المغادرين للهيئة، أسرت مصادرنا، أن لأمر يتعلق برشيد عساس، بعجي ابو فضل، زحالي عبد القادر، بوضياف عبد الطيف،عليوي محمد، والذين سيتم استخلافهم بوزراء سابقين عن الحزب كما تم الإشارة إليه سابقا.

وذكرت ذات الجهة، أن ولد عباس قرر تكليف أعضاء المكتب السياسي بقطاعات المرأة، الطلبة، الشباب، بطاقية الانخراط، و قطاع علاقات مع الأحزاب .

أما عن تحديد موعد  إنعقاد دورة اللجنة المركزية، فأشارت مصادرنا أن ذلك سيكون يوم الأحد المقبل، أين سيُعلن على ذلك بعد اجتماع المكتب السياسي.

وهيبة،ح

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق