أهم الاخباروطنية

عثامنية يتحرك للنيل من ذويبي وجماعته !

 

دعا رئيس مجلس الشورى لحركة النهضة محمد الهادي عثامنية، أعضاء المجلس لعدم الحضور لمؤتمر التقسيم، مع إشعار المناضلين بهذه الخطوة ، كاشفا عن عقد لقاء عاجل من أجل إيقاف هذا الزيف وإنقاذ الحركة من الانقسام .

وأوعز مساعيه إلى ضرورة افتكاك الحركة من جماعة استغلت حيازتها لختم الحركة وحسن ظن الإخوة المناضلين وطيبتهم للزج بهم في مشاريع مشبوهة تدخلها نادي المفلسين، حسب عثامنية.

وأكد، عثامنية في رسالة حول “ازمة الحركة وماسينجر عنها”، اطلعت عليها “سكوب” ، على أن النهضة التي تعيش أزمة حقيقية منذ سنوات سببها الأمين العام محمد ذويبي الذي يريد القضاء على التشكيلة السياسية.

وأشار صاحب الرسالة، أن محاولاته لبعث حوار مع القيادة باءت بالفشل بعدما تأكد أن الطرف الآخر يريد الزج بالحركة في أروقة المحاكم، ليتطرق إلى أن المؤتمر الذي تم اتحضير له بطريقة غير قانونية لاسيما ما تعلق بتحديد المندوبين عبر الولايات بطريقة اقل ما يقال عنها مريبة وانتقامية، يقول عثامنية.

وعليه أكد عثامنية أن ما أنجزته لجتة التحضير للمؤتمر غير شرعي لانه مخالف لمواثيق الحركة وواقع تحت دائرة ابطلان، ما يجعله يقاطع المؤتمر غير الشرعي ، ليعلن رسميا انقسام النهضة.

 

L’image contient peut-être : texte

L’image contient peut-être : texte

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق