أخبارسينماميديا

 مسلسل “الجريح” صراع الجروح الغائرة.. و الحاضر المظلم !!

يشهد رمضان 2019 بث عددا قويا من المسلسلات الدرامية، بعد تنافسا محموما بين القنوات، في اطار اثبات الجدارة ،و كسب العدد الاكبر من المشاهدين، حيث كان المشاهد الجزائري طيلة اليومين الماضين من الشهر الفضيل، على موعد مع الباقة الرمضاينة، التي دخلت بيته، تقاسمتها القنوات الجزائرية بمختلف اطيافها، لتكون الباقة متنوعة، و يبقى خيار المشاهد هو سيد الموقف.

من بين المسلسلات الدرامية التي لاقت إعجاب المشاهدين في الحلقتين الماضيتين، مسلسل الجريح الذي يبث على قناة الجزائرية وان.

المسلسل الدرامي” الجريح” من إخراج عبد الغني البقاعي وإنتاج عامر بهلول وسيناريو علي رازيباو، متكون من 30 حلقة يشاهد فيها ثلة من ألمع النجوم الجزائرية على غرار تنهنان، فيزية تيغورتي، نسرين سرغيني، فتحي نوري، مراد اوجيت، شهرزاد كراشني، نصر الدين جودي، محمد جوهري.

هذا العمل عبارة عن دراما واقعية مثيرة ملمة بعدة جوانب تناقش فيه قضايا مهمة جدا وحساسة وهو عبارة عن قصة صراع، يتم الرهان عليه في الشهر الفضيل ليحقق مشاهدات عالية، فريق العمل راهن على جدية العمل و أنه لا يقل إثارة عن مسلسل الخاوة الذي حقق النجاح في السنتين الأخيرتين .

الجدير بالذكر فإن التنافس على المسلسل كان بين الجزائرية وان،و قنوات التلفزيون الجزائري، لتظفر به الجزائرية وان التي قررت الدخول به في آخر لحظة ماراثون الدراما الرمضاني.

 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

إغلاق