أخباررياضة

بلماضي يتحدث للإعلام عن بلقبلة و بديله ديلور

بلماضي يتحدث للإعلام عن بلقبلة وبديله ديلور

 

أثنى أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي على أداء الوافد الجديد للمنتخب الوطني أندري ديلور الذي عوض متوسط الميدان المطرود هاريس بلقبلة ضمن قائمة الـ23 للمنتخب الوطني المعنية بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بمصر.

 

وفي تصريحات لقناة ” بين سبورتس”، أكد بلماضي من الدوحة،  أنه أعجب كثيرا بهداف نادي مونبيليه ما دفعه للإستنجاد به لتعويض بلقبلة، بحيث قال: الكل يعلم أن ديلور قام بكل شيء من أجل الإنضمام للخضر، وقام بجميع الإجراءات الإدارية وهذا يحسب له، وهو ما لفت إنتباهي خاصة أنه كان جد متحمس لتمثيل الجزائر “.

 

وأضاف:” سبق وأن إلتقيت به قبل الكشف عن قائمة الـ23 المعنية بالمشاركة في “الكان”، وأبدى لي رغبة كبيرة للمشاركة مع المنتخب سواء حاليا أو مستقبلا، وبعد حادثة بلقبلة المؤلمة، كنت مطالبا بإتخاذ قرار سريع والقدر جعلني أختار ديلور الذي يبقى بحسب رأي الخيار الأمثل لتمثيل منتخبنا “.

 

وتطرق بلماضي لأول مرة لقضية هاريس بلقبلة الذي تم طرده من المنتخب بعد فضيحته الأخيرة، بحيث قال:” ما حدث أمر مؤلم بالنسبة للمنتخب، وكنا مطالبين بالبحث عن بديل لبلقبلة ووقع إختيارنا على ديلور “.

 

وأضاف:” يجب توفر نظام معين وقواعد داخل المجموعة وهذا من أجل الوصول للأهداف التي نطمح لها، والإنضباط مطلوب من أجل خلق الإحترام داخل المجموعة وكل هذه الأمور تعكس المستوى العالي “.

 

وختم يقول:” لم أختلق أي شيء وطريقة عملي ليست صارمة وبإمكانكم أن تسألوا اللاعبين وأنا أركز على الإحترام لبعضنا البعض داخل المجموعة

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

إغلاق