أخبارأهم الاخبار

ميهوبي يتعهد بتحويل الجامعة الجزائرية إلى مؤسسة منتجة للكفاءات لا الشهادات..!

تعهد المترشح للانتخابات الرئاسية، عز الدين ميهوبي، بتعزيز مكانة الجامعة الجزائرية والسعي للدفع بها إلى الصفوف الأولى بين جامعات دول العالم.

وقال ميهوبي خلال تنشيطه لتجمع شعبي في إطار حملته الإنتخابية بقسنطينة: ” إضافة إلى العمل على تعديل ديناميكيتها بتحويلها إلى مؤسسة منتجة للكفاءات لا الشهادات فحسب فيما يخدم مشروع جزائر المؤسسات مستقبلا”.

وأشر الوزير السابق بأن برنامجه الإنتخابي يلتزم بخلق ما يسمى بمدينة الابتكار إذ ستكون مفتوحة لكل الجزائريين، حيث ستهتم بمتابعة الشباب أصحاب الابتكارات والمشاريع.

ووعد المترشح لإنتخابات 12 ديسمبر إذا ما بلغ قصر المرادية، بأنه سيسعى إلى استغلال الدبلوماسية في خلق أسواق اقتصادية، تساهم في بناء اقتصاد وطني قوي، كما يمكنها أن تثبط من العراقيل التي يواجهها اقتصادنا.

وبخصوص شبح البطالة الذي يهدد مستقبل الشباب، قال ميهوبي أنه لن يعالجها معالجة اجتماعية بل سيشخص وضعيتها  بنظرة اقتصادية من خلال خلق سوق عمل عن طريق بناء مؤسسات وشركات تساهم في التقليل من حدة الأزمة.

وأشاد ميهوبي بدور المرأة الجزائرية في العمل السايسي، مشددا على ضرورة مشاركتها في الانتخابات الرئاسية نظير الوعاء الإنتخابي الذي تحظى به في الجزائر، مما يساهم في انجاح الإستحقاق الرئاسي.

 

 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

إغلاق