أخباروطنية

المنسق الوطني لتحالف مساندة تبون: “قمنا بفصل المشوشين وملتزمون بدعم تبون”

 إلياس امزارت
أكد مصطفى روباين، المنسق الوطني لتحالف الجمعيات والمجتمع المدني لدعم ومساندة المترشح عبد المجيد تبون،”التزام التنظيم واتحاده في دعم و مساندة المترشح الرئاسي عبد المجيد تبون”.
مفندا كل الشائعات التي يروّج لها من بعض الأطراف التي قال روباين بأنها “تبيع ذمتها بثمن بخص”، في إشارة إلى المدير السابق للجنة الوطنية لمساندة المترشح تبون “سليمان كروش”، الذي تم فصله مباشرة بعد ادعائه تحويل وجهة اللّجنة إلى مساندة مرشح الأرندي عز الدين ميهوبي.
وعبّر المنسق الوطني لتحالف الجمعيات و المجتمع المدني مصطفى روباين في تصريح لموقع الجزائر سكوب، عن امتعاضه من سلوكات بعض الأطراف التي “تستهدف الشرفاء” ، مؤكدا عزيمة التنظيم في دعم المترشح عبد المجيد تبون خاصة “بعد ما تم طرد بعض الوجوه المحسوبة على النظام السابق” .
و في السياق شدّد المنسق الوطني للتحالف الوطني للجمعيات و المجتمع المدني، على أن التنظيم لم “يسجل أي انسحاب بل فصل وطرد لبعض السماسرة وأصحاب التجوال السياسي” .
أما بخصوص ما تم الترويج له بخصوص وجود طرف مدعوم، فيؤكد ذات المتحدث “ثقة التنظيم في الدولة الجزائرية بكل مؤسساتها”، مؤكدا إخلاصه للمترشح عبد المجيد تبون .

 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق