رياضة

رئيس الإتحاد التونسي لكرة القدم يريد إثارة فتنة بسبب منتخب الشباب !

أثار المنشور الذي نشره الإتحاد التونسي لكرة القدم الكثير من الجدل بخصوص دورة شمال  إفريقيا U17 و كذالك عن منع الفاف لمنتخب أشبال تونس من التدرب قبل مواجهة الجزائر  و هو الأمر يعد خبرا كاذبا من الألف إلى الياء .

و يبدو أن رئيس الفيدرالية التونسية لكرة القدم لا يمل و لا يكل من الكولسة و خلق الأعذار الوهمية حتى و ان طالب الامر خلق فتنة بين شعبين شقيقين مقابل اخفاء فشله و من أجل فقط لقاء بين لاعبين لا يتجاوز عمرهم السابعة عشر.

و رغم كل الكرم و الجود من الفاف إتجاه الرئيس التونسي الذي يقيم في فندق هوليداي ان بالشراڤة يريد الأخير فقط خلق البلبلة و التأثير على السير الحسن للمباراة و ردا عليه نقدم لكم التسهيلات التي قدمتها الفاف للفريق التونسي و بالتفصيل  :

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وضعت تحت تصرف المنتخب التونسي أربع ملاعب كاملة إثنين منها ذات عشب طبيعي و هما ملعبا القليعة و ملحق ملعب 5 جويلية الاولمبي .

و إثنين ملاعب اخرى ذات عشب اصطناعي و هما ملعبا حيدرة و ولاد فايت و ملعب خامس بعد طلبهم و هو ملعب بن عكنون بقلب العاصمة.

مع العلم أن المنتخب التونسي تدرب بطريقة عادية و في ضروف جد مريحة في ملعب بن تكون من قبل إلى غاية وصول رئيس الجامعة التونسية الذي راح و مباشرة بعد نهاية المقابلة مع ليبيا يشتكي من التحكيم سعيا منه للضغط على اللجنة المنظمة لإتحاد شمال إفريقيا مع العلم انها مكونة من  الأشقاء التونسيين بالاغلبية و ذهب به الامر الى التهديد بالانسحاب من الدورة في حالة عدم تلبية مطالبهم .

الفريق التونسي يتحجج بوضعية ملعب القليعة والتي تدرب عليها المنتخب الليبي بصفة عادية في ما مضى و في عدة مرات أيضا  .

و بعيدا عن كل ما عانى منها منتخب أقل من عشرين سنة في دورة تونس قبل أشهر من سوء أرضية و تحكيم و تنظيم إلى أن بلد القارة الجزائر لم تعامل بالمثل بل  فتحت أبوابها بكل جود و كرم لكن كما يقال ” إذا اكرمت اللئيم تمرد ” .

و رغم كل يبقى  ما تم نشره من طرف رئيس الاتحادية التونسية لكرة القدم وصمة عار  و كان بالتعاون مع بعض القنوات الجزائرية  و التي ساهمت من نشر أكاذيب الإتحاد التونسي لكرة القدم  .

 

Related posts

لقاء الخضر والسنغال يُديره هذا الحكم 

admin

محرز يتجاوز صلاح و ماني في إحصائية جديدة بالدوري الإنجليزي

صحفي سكوب

بلماضي يتمسك بتنظيم ودّية الجزائر – فرنسا

admin