أخبار أهم الاخبار رياضة

الإعلام الانجليزي يتحدث عن رياض محرز… هذا ما قاله !!

لم تفوت الصحف البريطانية الظهور المميز للنجم الجزائري رياض محرز في فوز مانشستر سيتي على وست بروميتش وقيادته لصدارة الدوري الإنجليزي

محرز قاد المان سيتي لفوز ساحق 5-0 على ويست برومتش ألبيون، بتسجيل الهدف الرابع وصناعة الخامس، ليصل فريقه إلى 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني.

شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية منحت محرز 8 درجات من 10، كثاني أعلى التقييمات في اللقاء بعد جواو كانسيلو وإلكاي جوندوجان، الذي حصل كلا منهما على 9 درجات.

الشبكة البريطانية قالت عن هدف نجم محاربي الصحراء: “رياض محرز قدم أداء مبهراً في الشوط الأول، وسجل هدفاً بمجهود فردي رائع”.

وواصلت: “بعدها رد محرز هدية الهدف الرابع لرحيم ستيرلينج بصناعته الهدف الخامس، الذي كان التاسع لمهاجم منتخب إنجلترا هذا الموسم”.

هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” منحت محرز تقييم 7.53 من 10 درجات، متخلفا بفارق طفيف عن بيرناردو سيلفا (7.56) وفيل فودين (7.57)، بينما حصل جون ستونز وإلكاي جوندوجان وروبين دياز ورودري، على تقييمات ما بين 7 و8 درجات، وكان جواو كانسيلو صاحب أعلى تقييم بـ8.49.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أعطت الدولي الجزائري 9 درجات من 10 كثاني أعلى تقييم بعد كانسيلو الذي أجمع الجميع على أنه كان الأفضل في اللقاء.

موقع “سبورتس إيلستريتد” منح محرز 8.5 من 10، بعدما عادل الرصيد التهديفي في الدوري الإنجليزي، ليايا توريه، نجم سيتي السابق، وديفيد بيكهام جناح مانشستر يونايتد الشهير، بـ62 هدفاً.

وعن محرز تحدث الموقع الإنجليزي: “تحسن الأداء عن المباراة الأخيرة، وسجل هدفاً رائعاً من لمسة مذهلة، بالإضافة لصناعته هدفاً بتمريرة سلسة لستيرلينج”.

تجدر الإشارة إلى أن محرز وصل إلى 9 مساهمات تهديفية في الموسم الحالي بتسجيله 6 أهداف وصناعة 3 أهداف في كافة المسابقات.

Related posts

بالفيديو.. بن قرينة في البريد المركزي!

admin

لهبيري و السفير الفرنسي يتبحاثان سبل تعزيز الشرطة

بيازيد سالم

700 مليار دينار عجز الصندوق وملوكة يدعو إلى تنويع المصادر المالية