أخبار وطنية

الفريق شنقريحة…أمن الجزائر وصيانة وتمتين ركائز استقرارها هي علة وجود الجيش الوطني الشعبي

شرف اليوم الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي على مراسم افتتاح أشغال الملتقى الوطني تحت عنوان:

“الحفاظ على الجاهزية التقنوعملياتية للعتاد والتجهيزات في الجيش الوطني الشعبي- تقييم وآفاق”بالمدرسة العليا للعتاد بالناحية العسكرية الأولى.

اللواء علي سيدان قائد الناحية العسكرية الأولى واللواء سماعيل صديقي المدير المركزي للعتاد، تابع السيد الفريق عرضا تناول حصيلة النشاطات المنفذة، بعنوان المرحلة الأولى من برنامج تحضير القوات لسنة 2020-2021، وآفاق تطوير سلاح العتاد في مختلف المجالات.

في البداية، وبعد مراسم الاستقبال، ورفقة اللواء علي سيدان قائد الناحية العسكرية الأولى واللواء سماعيل صديقي المدير المركزي للعتاد، تابع السيد الفريق عرضا تناول حصيلة النشاطات المنفذة، بعنوان المرحلة الأولى من برنامج تحضير القوات لسنة 2020-2021، وآفاق تطوير سلاح العتاد في مختلف المجالات.

كما قام اليوم الفريق السعيد شنقريحة بتدشين المعهد العسكري للمعايرة والتوثيق التقني والترميز، حيث استمع إلى عرض حول هذا المعهد ومهامه الرئيسية

وقد القى للفريق السعيد شنقريحة كلمة خلال افتتاح اشغال الملتقى الوطني تحت عنوان:

“الحفاظ على الجاهزية التقنوعملياتية للعتاد والتجهيزات في الجيش الوطني الشعبي- تقييم وآفاق”بالمدرسة العليا للعتاد بالناحية العسكرية الأولى،

أكد فيها أن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، تولي عناية فائقة للمديرية المركزية للعتاد، وتصبو من وراء ذلك، إلى توفير كافة الظروف المناسبة، والعوامل المواتية، ووضع الركائز الأساسية، للرفع المستمر من جاهزية قواتنا المسلحة:

Related posts

القوات الصحراوية تواصل دك القوات المغربية

فضل الله بن مختار

تباين في أسعار النفط

admin

توقيف 935 “حراقا” ينحدرون من 10 ولايات

عبد الجبار جبريل