أخبار أهم الاخبار تكنولوجيا

عرض انترنت جديد لاتصالات الجزائر … و هذه التفاصيل !!

اتصالات الجزائر تطلق عرض انترنت جديد و هذه التفاصيل !!

أطلقت اتصالات صيغة جديدة للتعبئة لتلبية  وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، لاسيما فيما يتعلق بحجم وسرعة تدفق الأنترنت.

و وضعت اتصالات الجزائر البطاقات على الشكل الاتي فعند   اقتناء بطاقة التعبئة من فئة 500 دج، يستفيد من حجم بيانات 05 جيغا صالح لمدة (10) أيام. بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكات التواصل الاجتماعي التالية : فايسبوك ، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن.

مع بطاقة التعبئة من فئة 1000 دج، يستفيد الزبون من حجم بيانات 15 جيغا صالح لمدة (01) شهر واحد. بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكات التواصل الاجتماعي التالية : فايسبوك ، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن بالإضافة إلى نفاذ مجاني إلى موقع يوتوب.

أما بطاقة التعبئة من فئة 2500 دج، فإنها تمكّن الزبون من الاستفادة من حجم بيانات 40 جيغا صالح لمدة (01) شهر واحد. بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكات التواصل الاجتماعي التالية : فايسبوك ، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن بالإضافة إلى نفاذ مجاني إلى موقع يوتوب.

من جهتها، تسمح بطاقة التعبئة من فئة 3500 دج للزبون من الاستفادة من حجم بيانات 60 جيغا صالح لمدة (01) شهر واحد. بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ إلى شبكة الأنترنت بتدفق مخفض.

في حين أن بطاقة التعبئة من فئة 6500 دج تتيح للزبون الاستفادة من حجم بيانات 100 جيغا صالح لمدة (01) شهر واحد. بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ إلى شبكة الأنترنت بتدفق مخفض.

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

زغماتي يرافع من اجل استقلالية القضاء… !!

بيازيد سالم

الكناباست يُهدّد بالعودة للاحتجاج

admin

بورصة غديري ترتفع …ولوبيات تستميل زروال من أجل دعمه !!!

admin

أترك تعليقا