أهم الاخبار طقس

الجزائريون يصُدُّون هجوم دراجي على الجيش ويُذكّرونه.. !!

رد الجزائريون بقوة في تعليقاتهم على منشورات الاعلامي حفيظ دراجي حول الهجوم مؤسسة الجيش وقيادتها، مؤكدين ان المؤسسة الشعبية الوحيدة التي تقف الى جانب الحراك تحتاج للدعم والتلاحم وليس العكس.

حفيظ دراجي الذي لا يتوان في تسديد سهامه الى مؤسسة الجيش قال في منشور على صفحته الرسمية فايسبوك:”من كان سببا في هموم الجزائر ومتاعبها لا يمكن أن يكون جزءا من الحل ولا يمكنه تقرير مستقبل الجيل الصاعد..”، في هجوم واضح على مبادرة الجيش في حل الأزمة، رغم ان الجميع يشهد بانه يتحرك وفق مهامه الدستورية لحماية السيادة الشعبية بعد السيادة الترابية للوطن.

تفحص تعليقات الجزائريين على منشور دراجي،يؤكد الوعي التام لهؤلاء بعدما فضح دراجي نفسه مؤخرا من خلال تكتمه على الطرف الاساسي في تعقيد الازمة (الدولة العميقة وتوفيق) ومحاولة الاصطياد في المياه العكرة بمهاجمة ال بوتفليقة وكل من يدور في فلكهم دون غيرهم،.

٩

فعوض ان يتحدث الاعلامي عن اجتماع مشبوه جرة بتخطيط سيّده توفيق وبمشاركة عديد الاطراف، راح يتكتم عن ذكر الراس المدبر رفقة شقيق الرئيس، هذه الازدواجية افقدت الرجل اسهما كثيرة في شعبيته.

تعليقات اكدت ان الجزائريين يتلاحمون مع بعضهم البعض بما في ذلك اخوانهم بالمؤسسة العسكرية، حيث طالبوا دراجي بالكف عن هذا التحايل وزرع الفتنة في وقت تحتاج فيه الجزائر الى تكاثف كل الجهود والوحدة  للخروج من مخاض عسير

 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

صدور مرسوم تداﺑﻴﺮ ﻣﻨﻊ ﻭﻣﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻧﺘﺸﺎﺭ كورونا

راوية يتوقع استقرار النفط مع نهاية السنة !!

admin

جراد: سنوفر7ملايين كمامة أسبوعيا