أخبار أهم الاخبار وطنية

زاوية الهامل تدعو الى الالتفاف حول مبادرة الابراهيمي

 

 

نوهت الرابطة الرحمانية للزوايا العلمية، بمبادرة وزير الخارجية الأسبق، أحمد طالب الابراهيمي، مؤكدة أنه أحد رجال الجزائر الّذين يحظون بثقة الجماهير الواسعة؛ ويمكنهم الإسهام في إيجاد الحلول المناسبة للأزمة السياسية الراهنة.

 

وأوضح شيخ الرابطة الرحمانية للزوايا العلمية، محمد المأمون القاسمي، في بيان عن الرابطة الرحمانية للزوايا العلمية، لأن الابراهيمي مثال صالح للشخصيات الوطنية التوافقية، التي تحدّثت عنها في بيانها الصادر قبل شهرين، في ذكرى عيد النصر.

 

وأفاد ذات المصدر، أن السيّد الإبراهيمي أحد رجال الجزائر السياسية الراهنة، مضيفا أن التصوّر الذي قرأناه في رسالة الدكتور طالب ينسجم مع رؤيتنا لمخارج الأزمة، ومع الأفكار التي كنّا طرحناها، وتهدف في غاياتها إلى الاستجابة لمطالب الشعب المشروعة، بفتح قنوات الحوار واسعة، والعمل الجادّ للتغيير المنشود، الّذي تتحقّق به دولة الحقّ والعدالة الاجتماعية، المحصّنة بالقيم والمبادئ الإسلامية، دولة نوفمبر، الّتي ضحّى من أجلها شهداؤنا الأبرار.

 

ومعروف موقف الرابطة الرحمانية للزوايا العلمية، من الحراك الشعبي، واقترحت تشكيل مجلس يتسلم مقاليد الرئاسة من رئيس الجمهورية في نهاية عهدته الرئاسية،  وتشكيل الهيئة المستقلة لتنظيم الانتخابات والدعوة إليها في أقرب الآجال

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

المباشرة  في محاكمة أزلام النظام السابق… !!

بيازيد سالم

هذا هو موقف محمد جميعي من إستفتاء الدستور !!

عبد الجبار جبريل

ما قاله ميهوبي عقب الإعلان عن نتائج الانتخابات..!

admin