رياضة

بلماضي يتحدث عن لقاء السنغال و يزيح الضغط عن محرز

نشط الناخب الوطني، جمال بلماضي، ندوة صحفية اليوم على بعد ساعات من المواجهة الثانية للخضر أمام المنتخب السنغالي في كاس أمم إفريقيا

واعترف جمال بلماضي بصعوبة المباراة بالنظر إلى نوعية المنافس لكنه أصر على أن اللقاء لا يعد مصيريا بالنسبة له وأن نتيجته لن تحسم الأمور نهائيا، وفي هذا الصدد كشف قائلا: “الجميع ينتظر هذه المباراة لأننا دشنا مشوارنا بشكل جيد في المنافسة ونحن الذين تعودنا على الانطلاق بصعوبة، لكن بالنسبة لي مهما كانت النتيجة النهائية فإنها لن تكون مصيرية وحاسمة”، ليضيف: “هذا اللقاء يتطلب تركيزا كبيرا وهو ما جعل تحضيراتنا خاصة لهذه المواجهة، السنغال منتخب قوي في جميع الخطوط ويملك لاعبين ممتازين لكن لا يمكن التركيز فقط على الفرديات بطبيعة الحال، هناك ساديو ماني الذي يعتبر مهاجما ممتازا لكننا درسنا طريقة لعبه جيدا”.

وعن مواجهته لنظيره أليو سيسي مدرب المنتخب النسغالي، كشف بلماضي: “أعرض سيسي منذ مدةن لقدم كبرنا معا في منطقة واحدة، أنا أحترمه كثيرا وفي النهاية ستبقى مجرد مباراة في كرة القدم”.

من جهة أخرى، رفض بلماضي إعطاء مؤشرات حول التشكيلة الساسية التي سيعتمد عليها، وقال: لا يمكنني الكشف عن تشكيلتي الأساسية خلال ندوة صحفية وكل شيء سيظهر في الوقت المناسب”.

أما بخصوص الآمال الكبيرة المعلقة على محرز، فقد قال: “محرز لاعب جيد لكنه ليس وحده المنتخب ونفس الشيء ينطبق على ماني وصلاح”.

ح ق

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

الاتحاد ووفاق سطيف في مباراة القمة للسيدة الكأس

admin

عملاق الدوري الإنجليزي يهدف للتعاقد مع بن رحمة !

صحفي سكوب

حداد يغرق اتحاد العاصمة في الديون!

admin