أخبار اقتصاد

“نونورس” لإنتاج العسيلة تتفاوض مع دول أوروبية أخرى للتصدير

 

 

أعلن مسير شركة إنتاج العسيلة ولوازم صناعة الحلويات “نونورس”، عثمان العربي، عن فتح مفاوضات مع عدد من الدول للشروع في التصدير إليها خلال الأيام المقبلة، وهي الدول التي تتواجد بها أعلى نسبة من الجالية الجزائرية، تضاف إلى كل من البلدان التي تصدّر إليها منذ فترة ويتعلق الأمر بكندا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة، في حين شدد على أن “نونورس” تحتل المرتبة الأولى في السوق الوطنية.

وقال عثمان العربي في تصريح للصحافة أمس، أن منتجات “نونورس” حققت أعلى نسبة من الطلب خلال شهري ماي وجوان، وهذا نظرا لتزامنها مع فترة رمضان وعيد الفطر وأيضا بداية موسم الأفراح، مشددا على أن التوزيع يتماشى وطلب السوق، كما أن منتجاتهم متوفرة عبر 48 ولاية ولا تشهد أية ندرة بأية منطقة.

ويؤكد عثمان العربي أن شركة “نونورس” شركة جزائرية أسست سنة 1970 من طرف صاحبها كمال العربي، ويتواجد مقرها على مستوى ولاية البليدة، وتختص هذه الأخيرة في إنتاج المواد الغذائية بالدرجة الأولى، على غرار “العسيلة” وهو المنتج الأكثر شهرة إضافة إلى ماء الزهر ومنتجات أخرى.

وتضم شركة  “نونورس” ثلاث وحدات إنتاجية  كما أنها فتحت المجال لتوظيف 150 شخصا، ومن المعروف عن هذه الشركة تصدير منتجاتها نحو عدة دول إفريقية، وحتى نحو كندا، كما أنها تشارك في كل مرة في المعارض الدولية في الخارج.

ويضيف مسير الشركة “سنعمل خلال سنة 2019 على رفع مستوى إنتاج كافة السلع التي تطرحها “نونورس” في السوق الجزائرية، عبر كل وحداتها الإنتاجية ويتعلق الأمر بكل من العسيلة وماء الزهر وسكر مسحوق ومسحوق النشاء والذرة وجوز الهند ، الكاكاو والسكر وماء الورد و”سيرو”، ونطمح أن تكون منتجاتنا متوفرة دائما أمام زبائننا وبنفس مستوى الجودة العالية الذي تعود عليه الجزائريون طيلة السنوات الماضية”.

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

السجن لرئيس بلدية بن خليل بالبليدة

admin

عطال يقترب من سان جيرمان

بيازيد سالم

مساهل يشارك غدا في الدورة الثالثة لقمة رواد التواصل الاجتماعي

admin