أخبار أهم الاخبار رياضة

محرز يتجاوز عتبة 7 ملايين متابع و يفتك المرتبة الاولى في …. !!

 

اللاعب الدولي رياض محرز على عرش احصائيات الرقمنة ومعرض الصحافة والويب، في فئة المنشورات الأكثر جاذبية، ليتجاوز 7.7 مليون من التفاعلات المُحصلة عن منشوراته خلال البطولة، حسب ما أظهرته دراسة أجرتها مؤسسة “Sense Conseil”.

و كشفت الدراسة  ان لقطات الفيديو المرتبطة بالركلة الحرة التي سجلها  محرز في الوقت بدل الضائع أثناء مباراة نصف النهائي ضد نيجيريا، والتي أهلت الجزائر إلى النهائي، المنشور الذي أضاف المزيد من التفاعلات لحسابه.

وأشارت المجلة أن معظم لاعبي المنتخب الوطني اكتسبوا شعبية كبيرة، على شبكات التواصل الاجتماعي، خلال مقابلاتهم الستة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي نظمتها مصر من 21 جوان إلى 20 جويلية 2019، حيث استطاع نجوم “الخضر” تحقيق النجاح لجذب أكثر من 368 ألف معجب جديد في شهر واحد فقط على الفايسبوك.

واستخدم القائمون على الدراسة، أدوات مبتكرة لفحص وتحليل نشاطات لاعبي المنتخب الوطني، على شبكات التواصل الاجتماعي فكان لرياض محرز شعبية كبيرة على منصات مواقع التواصل الإجتماعي بـ 7.2 مليون معجب، ليحتل المرتبة الأولى في التصنيف، يليه المدافع عدلان قديورة، بـ 3.3 مليون ثم المهاجم سفيان فغولي، بـ 2.9 مليون معجب.

وجاء في المرتبة الرابعة، المهاجم إسلام سليماني، بـ 2.8 مليون معجب، يليه اللاعب عيسى ماندي، بـ2.7 مليون معجب، ليأتي في المرتبة السادسة، أندي ديلور بـ 1.5 مليون معجب ، تبعه اللاعب يوسف عطال بـ 1.4 مليون معجب، ثم ياسين براهيمي ورامي بن سبعيني و آدم وناس بـ 1.3 مليون معجب، وكان اسماعيل بن ناصر ، قد صنف في المرتبة التاسعة بـ 1.2 مليون معجب على الفايسبوك، في قائمة أفضل 11 لاعبا الأكثر متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

أما في فئة أكثر اللاعبين نشاطًا على شبكات التواصل الاجتماعي، نجد عدلان قديورة في صدارة الترتيب، برصيد 106 مشاركات خلال المنافسة القارية، يليه إسماعيل بن ناصر، بـ 89 مشاركة، ثم بغداد بونجاح، صاحب أسرع هدف في الكان خلال النهائي، بـ 78 منشور.

Related posts

أجواء معتدلة اليوم على كل مناطق الوطن

admin

لا اضطرابات في مواعيد رحلات الجوية الجزائرية

admin

عودة الحياة للدوري الإسباني بصفة رسمية

صحفي سكوب