أخبار رياضة

المسامعية ينسحبون من منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم !!

 

أطلق المكلف بالاعلام لاتحاد الجزائر صفارة الانذار بشأن المسامعية، الذي واجه أزمة مالية مما سيدفعه حتما الى الانسحاب من منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم في الوقت الذي كان مقررا أن يتوجه فيه يوم الاثنين إلى نيامي لمواجهة نادي سونيداب من النيجر الجمعة، لحساب لقاء الذهاب للدور التمهيدي للمنافسة.

و قال أمين تيرمان لوكالة الانباء الجزائرية “بتاريخ هذا اليوم, لم نتوصل لأي حل لضمان رحلتنا إلى النيجر المقرر يوم الاثنين. لقد تلقينا ضمانات من السلطات المحلية, دون اي شيء ملموس، لا نملك الإمكانيات اللازمة للتنقل خاصة و أن الحساب البنكي للنادي لا زال مجمدا”.

واستطرد المكلف بالإعلام: “إننا في ورطة كبيرة, دون ظهور أي حل حقيقي. التقينا بمسؤولين في وزارة الشباب والرياضة حيث قدمنا لهم تقديرات تتعلق بمصاريف الرحلة، لكننا لم نتلق أي رد”

و تطرق تيرمان الى العراقيل التي تعيشها لياسما منذ سجن رجل الاعمال علي حداد حيث اكد أن الاتحاد يعيش مشاكل عويصة لم يكون مسؤولا عنها،حيث ستكون وصمة عار للكرة الجزائرية إذا لم يتمكن النادي من التنقل إلى النيجر”

و نفي امين من ان يكون فريقه قد حظي بمساعدات المطلوبة ليقول “في حال عدم إيجاد أي حل، سيتجه الفريق إلى الانسحاب من المنافسة بكل بساطة”.

 

 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

الطيران الإستراتيجي الجزائري يتحرك لمكافحة الكوفيد-19

حطاب…المولودية هي العميد.. !!

بيازيد سالم

سيدي سعيد يتخلى عن بوتفليقة …!!!

بيازيد سالم