وطنية

مسؤول يزور 12 حاجا جزائريا في مستشفيات السعودية

زار المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة يوسف عزوزة،مختلف المستشفيات السعودية التي يرقد بها الحجاج الجزائريون الذين استدعت حالتهم الصحية أن ينقلوا للمستشفيات لتقدم لهم العناية الطبية اللازمة.

وحسب بيان للديوان فقد اطلع عزوزة على حالتهم وطمأنهم بأن البعثة الجزائرية تتابع حالاتهم الصحية،وتعمل على نقلهم إلى أرض الوطن فور تحسنهم.

هذا وكانت الزيارة التي رافقه فيها رئيس مركز مكة المكرمة ورئيس الوفد الطبي بالبعثة، فرصة للالتقاء بمسؤولي المستشفيات السعودية لتقديم الشكر لهم على الخدمات الجليلة التي يقدمونها لحجاجنا الميامين، يضيف البيان.

وبدورها أثنت مختلف المصالح الصحية بمستشفيات مكة المكرمة التي يرقد بها الحجاج المرضى الجزائريون على التنسيق الراقي الذي تقوم به البعثة لضمان المتابعة الصحية الجيدة لحجاج الجزائر.

ويذكر أنه لا يزال 12 حاجا وحاجة يرقدون في المستشفيات لتلقي العلاج ينتظر أن يخرج خمسة منهم اليوم إثر الزيارة التي قام بها السيد المدير العام أين تعكف مصالح البعثة على توفير الإجراءات الضرورية لسفرهم في أقرب الآخر إلى أرض الوطن.

وقد أثنى الحجاج على الرعاية الطبية والتكفل الجيد الذي تقدمه لهم المستشفيات السعودية وتوفيرها كافة الوسائل والتقنيات لتحسين حالتهم الصحية ، إضافة إلى استحسان الحجاج لأداء البعثة الطبية من خلال مرافقتها لهم ووقوفها على جميع التفاصيل المتعلقة بحالتهم الصحية ومتابعتها لوضعهم من دخولهم للمستشفى وإلى غاية خروجهم منه سالمين معافين، نقلا عن البيان.

Related posts

إقالة المدير العام للامن الوطن و استخلافه بأوينسي خليفة… !

بيازيد سالم

الجينز والأحذية الرياضية ممنوعون عن المحامين

حل البرلمان …نهاية عهد “الدينصورات” ونُواب “الشكارة” !!

admin