أخبار وطنية

اليامين زروال ينعي الراحل قايد صالح :” رئيس الأركان صان الأمانة و حفظ الوديعة”

اليامين زروال ينعي الراحل قايد صالح :” رئيس الأركان صان الأمانة و حفظ الوديعة”

الياس امزارت

انظم رئيس الجمهورية الأسبق، اللواء اليامين زروال إلى صف المعزين في وفاة نائب وزير الدفاع،رئيس أركان الجيش الراحل الفريق أحمد قايد صالح.

و في نص رسالة عزاء نشرت على الرسمية للرئيس الأسبق، عبر الفايسبوك و التي تم نقلها عبر الصفحة الرسمية للرئيس عبد المجيد تبون. قال زروال
“شاء المولى العلي القدير أن يرحل اليوم الأخ المجاهد الفريق قايد صالح عن دنيانا وينتقل إلى جواره ليشمله برحمته وعفوه بعد أن أدى واجبه المسطر له في الحياة، خاصة الواجب الوطني المقدس. أن رئيس الأركان صان الأمانة وحفظ الوديعة وأوفى بالعهد في فترة من أصعب الفترات التي اجتازتها البلاد. الراحل قد كان “ذا وفاء وإخلاص للجزائر وجدية في العمل قاوم في ساحة الحرب وجد واجتهد في معركة تنمية الوطن وترقيته دأب معظم أبناء جيل نوفمبر الذين رضعوا لبن الوطنية الصافي فلم يستكينوا للسهل من الأمور, ولم يلينوا لقهر المحتل ولا هم وهنوا في مجابهة ويلات وأهوال الحرب بل نفروا لها خفافا وهم في ربيع أعمارهم للذود عن حمى وطنهم فكان لهم ما أرادوا نصر من الله مبين وفوز عظيم”.”
أمام قضاء الله وقدره لا أملك إلا التضرع للقدير الرحيم داعيا إياه أن يتغمده برحمته ويهيئ له مقاما عاليا في جنته, وينزله منزلا مباركا بين الأبرار والصديقين من عباده وحسن أولئك رفيقا، كما أسأله أن ينزل الصبر والسلوان في قلوب أسرته الكريمة وذويه البررة ورفاق دربه ممن عرفوه وأحبوه وأعرب لهم جميعا عن عزائي الأخوي ومواساتي الصادقة مؤكدا لهم وقوفي إلى جانبهم

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون”.

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

التحقيقات حول مقتل “أصيل” لا تزال متواصلة

admin

الطلبة يخرجون للشارع رافضين للخامسة

admin

  هذه الولايات معنية بتساقط أمطار رعدية اليوم!!

بيازيد سالم