أخبار عامة أهم الاخبار اقتصاد وطنية

محاربة النجاح | هكذا تتعرض شركة ريكامار لحملة تشويه ممنهجة

استنكرت مؤسسة المواد الغذائية  “ريكامار ” التابعة لشركة “رجا فود” الواقع مقرها بالمنطقة الصناعية حاسي عامر في وهران حملة الشرسة التي تعرضت لها بعد تداول فيديو تضليلي عبر صفحات التواصل الاجتماعي غرضه الإساءة فقط لسمعة الشركة المنتجة بعد النجاح الذي حققته في مجال تصبير وتعليب سمك التونة وفرض نفسها بالسوق الجزائرية.

وقالت الشركة ان أطراف من المنافسين غير الشرعيين روجت لفيديو مفاده ان تون ريكامار يحتوي على مادة الصوف بعد وضعه بالماء والضغط عليه بغية اثارة الفتنة والنيل من الشركة استغلالا للوضع العصيب الذي تمر به الجزائر جراء انتشار فيروس كورونا ومحاولة بعض المضاربين احتكار السوق.

و استطردت المؤسسة في بيانها   أنه خلال التجربة صغيرة توضيحية مثل التي تم القيام بها تماما بالفيديو المتداول عبر الفايسبوك فإن الكتلة العضلية لسمكة التونة التي هي تسيج عضوي وليس مادة صوف بعد غسلها الكثيف بالماء وعصرها تبقى متها إلا الألياف العضوية التي هي في الحقيقة مكون غذائي أساسي.
شركة ريكامار التي استطاعت في ظرف وجيز كسب ثقة المستلهك الجزائري وحتى الاجنبي بفضل فريق العمل المتخصص والخبرات العالية في المجال تكذب هذه الادعاءات المغرضة بدعوة كل المشككين في منتوجها للتقدم الى المصنع والرد علميا على كل استفساراتهم.
وردا على الفيديو المفبرك رفعت شركة رجا فود دعوى قضائية ضد مروجيه وثقتها كبيرة في العدالة الجزائرية لرد الاعتبار لمنتج محلي ساهم في تنمية الاقتصاد الوطني وترك بصمته بالسوق العالمية.

 

مقالات ذات صلة

نشرية خاصة.. أمطار رعدية ورياح قوية بهذه الولايات

admin

هذه تفاصيل إيداع ملفات سكنات “LPA” بالعاصمة

admin

أول جلسة علنية لبوشارب غدا

admin