وطنية

قضية زكريا بوساحة.. هيئة الدفاع توضح !!

 

أصدرت هيئة دفاع معتقلي الرأي المحلية بياناً توضح فيه للرأي العام أن ممثلي الناشط زكريا بوساحة المتواجد بسجن العلايق بالحجار بعنابة على مستوى مجلس قضاء الولاية يواكب بالتدقيق سير القضية.

رافضين تلقينهم أي درس فيما يخص مجريات سير القضية ، مؤكدين في ذات السياق أنه بالرغم من زيارتهم لعدة محامين منذ إعتقال الناشط بوساحة إلا أنه لم يردهم أي خبر بخصوص التجاوزات التي تم ذكرها في البيان السابق قبل الثامن من الشهر الجاري ، مؤكدين أنهم غير ملزمين بإعلان التدابير والإجراءات التي سيتم إتخاذها لأيٍ كان .

وأعلنت الهيئة في ذات البيان أنها لا تسمح لأي كان بالمساس أو التهجم على الهيئة التي تطوعت لمساندة معتقلي الرأي العام معربة في ذات السياق عن أسفها الشديد بأقوال غير لائقة بالنظر لما تؤديه إتجاه كل معتقلي الرأي على مستوى ولاية عنابة في سبيل تكريس دولة القانون والدفاع دون أي مصلحة .

ونددت الهيئة المحلية في ختام البيان بنية البعض في إستغلال وضعية معتقلي الرأي لعدة أغراض أخرى ، والتي من شأنها التأثير سلباً على قضايا المعتقلين خاصة في ظل فرض القانون لسير التحقيقات وتفاصيلها حول القضايا بسرية إلى غاية الوصول إلى المحاكمات العلنية ، متوعدين كل من يحاول التطاول والمساس بالهيئة لغرض الطهور والشهرة عبر حساباته الخاصة .

 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

تدشين مشروع الكابل البحري بين الجزائر وإسبانيا

admin

دحمون يفتتح موسم الاصطياف و يشدد… !!

بيازيد سالم

الرئيس تبون يجري تعديل وزاري