رياضة

هذه هي أخر تفاصيل إنتقال محمد فارس الى لاتسيو

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن الوجهة المستقبلية للدولي الجزائري محمد فارس الظهير الأيسر لنادي سبال الإيطالي، حيث أشارت إلى أن اللاعب قريب جدا من التوقيع في نادي العاصمة الإيطالية لازيو في الأيام القليلة القادمة، بعد قراره الرحيل عن سبال منذ فترة طويلة.

وكشف ذات المصدر، أن المدير الفني، سيموني إنزاغي، معجب جدا بطريقة لعب فارس، ويضعه أولوية لضمه لكي يشغل منصب الظهير الأيسر، ما جعل مجلس إدارة نادي العاصمة الايطالية يدخل في مفاوضات مباشرة على خدماته.

وبعد أن كانت المفاوضات قد بلغت أشواطا متقدمة بين إدارة سبال ونظيرتها من فيورنتينا وحتى مع تورينو، جاء عرض لازيو ليخلط كامل الحسابات، ويؤثر على قرار اللاعب الذي منح موافقته للعب في هذا النادي، نظرا لطموحاته في الدوري الإيطالي.

وتواصل مالك النادي، كلاوديو لوتيتو، شخصيا، برئيس نادي سبال، وتحادثا مطولا من أجل تسهيل المفاوضات التي تسمح بانتقاله، ليسمح الاتصال لنادي العاصمة، بأن يتقدّم على بقية الأندية المهتمة كفيورنتينا وتورينو.

وأفاد ذات المصدر أن لازيو قدم عرضا بقيمة 7 ملايين يورو من أجل انتداب الدولي الجزائري خلال فترة التحويلات القادمة، غير أنه مستعد لرفع العرض إلى غاية 10 ملايين يورو من أجل إرضاء إدارة سبال بتسريح اللاعب، وإنهاء الصفقة في القريب العاجل.

 

حمزة قسيوي 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

زياني يدعم الحراك الشعبي بهذه الطريقة

admin

وزارة الشباب والرياضة تصدم الإتحادية الجزائرية لكرة القدم !

صحفي سكوب

الافناك في اخر اختبار ودي قبل الكان

admin