أهم الاخبار رياضة

غضب عارم من محرز بعد عدم مشاركته ضد ريال مدريد

فضل مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا ابعاد لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز عن مواجهة ريال مدريد التي جرت سهرة اليوم الجمعة 7 أوت 2020.

فبعدما كان محرز مرشح بقوة لأخذ مكانته الأساسية أمام الملكي، قرر الاسباني غوارديولا اقحام الدولي الإنجليزي فيل فودين مكانته، وإبقاء قائد المنتخب الجزائري في دكة البدلاء من دون أن يشركه في أي دقيقة.

وفاجئ الاسباني غوارديولا الجميع بخياراته سيما الصحافة الإنجليزية التي استغربت خرجة الفيلسوف، على الرغم من كسبه الرهان ووضعه الأثرياء في الدور الربع نهائي من “التشمبيانزليغ”.

ومن دون شك فإن هذه القضية لن تمر مرور الكرام على محرز الذي يبدو أنه قد سئم تحديات الاسباني له، على الرغم من التأكيد أنه معادلة لا تساوم في الفريق السماوي.

يذكر هنا أن فودين لم يقدم الأداء المرجو منه في هذه المباراة، وضيع فرصة سهلة للتهديف، شأنه شأن  برنادو سيلفا الذي دخل كبديل له، واكتفى بالدفاع عن منطقة السيتي فقط.

هذا و قالت مصادر انجليزية صباح اليوم ان الدولي الجزائري رياض محرز كان غاضبا جدا من عدم مشاركته في لقاء ريال مدريد خصوصا ان منافسه على المنصب لم قدم شيئ كما أكدت المصادر أن محرز سيتحدث مع بيب غوارديولا في الساعات القادمة. 

 

حمزة قسيوي 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

تحديث تفشي التاجي في الوطن العربي … الجزائر في هذه المرتبة

موبليس تخصص طائرة كامة لنقل المسافرين … !!

بيازيد سالم

عدل تستدعي مكتتبيها… !!

بيازيد سالم