أخبار رياضة

نيس يحسم موقفه من رحيل عطال

حسم نادي نيس الفرنسي، موقفه من رحيل الدولي الجزائري يوسف عطال، ظهير أيمن الفريق، إلى ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت تقارير عديدة أن عطال من ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى ريال مدريد، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز الظهير الأيمن، بعد رحيل أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان، وعدم الاقتناع بمستوى ألفارو أودريوزولا.

وعلق جوليان فورنييه، المدير الرياضي لنيس في تصريحات نقلها موقع “le10sport” الفرنسية، على احتمالية رحيل عطال لريال مدريد، قائلًا: “لا، لسنا سوبر ماركت، نحن لا نضع منتجات على النافذة ليستخدمها الناس، سنقضي الموسم معًا”.

أما عطال فوافقه الرأي تقريبًا، وقال: “أشعر بالرضا في فريقي الحالي، لكني أدرك أنه في يوم من الأيام سأضطر إلى الرحيل، لكن عندما أفعل ذلك سيكون إلى نادٍ كبير جدًا”.

وأضاف عطال: “النادي لديه أهداف جديدة، لقد تأهلنا للدوري الأوروبي، والتحضير جيد والمجموعة كذلك، أتمنى أن نحظى بموسم جيد، وأن نبحث عن شيء آخر وأن نكون أقوياء في أوروبا”.

وتابع: “لا أطيق الانتظار للعودة إلى المنافسة، إلى الملعب والجماهير، اشتقت إليهم أيضًا، أريد أن أجد أفضل مستوى لي لأحظى بموسم جيد، وأن أساهم بشيء للفريق، وأحصل على نتائج جيدة”.

وأتم: “لم أحصل على موسم ثان كامل، ويجب أن أقدم موسما رائعا في الدوري الأوروبي، أول بطولة أوروبية لي، أشعر أنني بحالة جيدة هنا”.

Related posts

آخر عروض “موبيليس”

admin

جايدر: ” لم يسجن أي مستفيد من “أونساج””

admin

ابو الدرداء في قبضة الجيش

بيازيد سالم