أهم الاخبار رياضة

عودة ” الروح ” لأرضية ملعب وهران الجديد !

بدأت أرضية ملعب وهران الجديد الذي يتسع لـ40 ألف متفرج الجاري انجازه تستعيد اخضرارها بعدما تضررت في الأسابيع الأخيرة، وذلك بعد التغيير في مصدر التزوّد بالمياه الموجهة لسقي العشب الهجين للأرضية، حسب ما أكده مسؤول الشركة المكلفة بوضع الأرضية، فريد بوسعد، الخميس.

وصرح بوسعد لوكالة الأنباء الجزائرية: “الشيء المهم الذي يجب معرفته هو أنّنا لم نفقد البساط الأخضر، وقد سمح تغيير مصدر المياه الموجهة لسقي الأرضية باستعادة اخضرارها شيئا فشيئا”.

وبعد أن نال إشادة من المتخصصين وحتى من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” تحولت أرضية ملعب وهران الجديد، الذي تجاوزت نسبة تقدم الأشغال به 90 بالمائة، فجأة إلى اللون الأصفر منذ فترة ليظهر جدل حول الأسباب الحقيقة لهذه الوضعية.

وأوضح بوسعد: “كنا بحاجة إلى إجراء عدة تحقيقات لمعرفة أسباب هذه الوضعية، وقد تبين أن الانقطاعات في التزويد من شبكة مياه الشرب لها علاقة كبيرة بهذا الوضع، ونظرا إلى ارتفاع درجات الحرارة في شهر أغسطس المنصرم، فقد اضطررنا إلى استخدام خزان المياه لسقي العشب عدة مرات في اليوم وأجبرنا على استغلال المياه المخزنة باستعمال المضخات لاستغلال الجزء السفلي بأكمله إلا أنه يحتوي على نسبة من الكلور المركز مما أدى إلى تضرر العشب”.

حمزة قسيوي 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

هذا ما التمسته النيابة العامة في حق “ال الهامل”

بن غبريت حاضرة في انطلاق دورات تكوينية خاص بالمفتشين

admin

جزائريون ضمن التشكیلة المثالیة لكأس أمم إفريقیا 2019

admin