أخبار رياضة

بلماضي يوجه انتقادات لاذعة لبلايلي

وجه جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر انتقادات لاذعة للنجم يوسف بلايلي لاعب الأهلي السعودي، وذلك على خلفية ابتعاده المطول عن أجواء التدريبات بسبب أزمته مع فريقه.

ويعتبر بلايلي لاعب مهما للغاية في صفوف منتخب الجزائر، حيث لعب دورا كبيرا في فوز “محاربي الصحراء” بلقب كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

ولم يظهر يلايلي في تدريبات ناديه منذ أكثر من 6 أشهر، وتحديدا منذ عودته للجزائر جراء تداعيات أزمة كورونا التي أوقفت نشاط الدوري السعودي، على غرار باقي الدوريات في العالم.

موقع “لاجازيت دي فينيك” الناطق باللغة الفرنسية والمتخصص في متابعة أخبار منتخب الجزائر، كشف عن كواليس الاتصال الهاتفي الذي دار بين بلماضي وبلايلي، وانتقد خلاله المدرب لاعبه بشكل لاذع.

وأكد المصدر أن مدرب “الخضر” لام نجمه على بقاءه طوال فترة 6 أشهر بعيدا عن التدريبات الجماعية، وهو الأمر الذي سيؤثر بشكل سلبي على إمكاناته البدنية والفنية.

بلماضي طالب من بلايلي بالتحلي بالسلوك الاحترافي إن أراد إنجاح مسيرته الكروية، مذكرا إياه بأن اللعب في المستوى العالي يفرض عليه قبل كل شئ، الالتزام بواجباته كلاعب محترف.

مدرب “الخضر” حث بلايلي على إنهاء أزمة وجهته المستقبلية في أسرع الآجال، خاصة وأن المنتخب الجزائري تنتظره التزامات هامة في الفترة القادمة تقتضي ظهور اللاعبين بأفضل مستوياتهم.

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

 “عبد القادر جريو” يعري السلطة و الواقع المر بمسرحية ف..الحيط

بيازيد سالم

هكذا وصف برنامج الأغذية العالمي دور الجزائر في مساعدة اللاجئين الصحراويين

عبد المؤمن جابو يوقع لنادي مولودية الجزائر

admin