أهم الاخبار رياضة

تعرف على أعلى عشر رواتب للمحترفين الجزائريين !

تصدر رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، قائمة نجوم المنتخب الجزائري الأعلى 10 تحقيقا للدخل السنوي في عام 2020، بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ونشر موقع “لاغازيت دي فينيك”، قائمة تشمل 10 أعلى لاعبين جزائريين تحقيقا للدخل السنوي، وتصدر رياض محرز هذا الترتيب بأجر سنوي يـبلغ 11.8 مليون يورو، متبوعا بياسين براهيمي نجم بورتو البرتغالي الأسبق ولاعب الريان الحالي، الذي يتقاضى مبلغ 6.5 مليون يورو سنويا، وحل نبيل بن طالب نجم شالك الألماني في المركز الثالث بـ5 ملايين يورو، بزيادة 500 ألف يورو عن الأجر السنوي الذي يتقاضاه إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي.

وتواجد سفيان فيغولي نجم غالاتسراي الحالي في المركز الخامس في قائمة الأعلى أجرا، بدخل سنوي يبلغ 3.85 مليون يورو، بفارق طفيف عن “الدبابة” عدلان قديورة الذي يتقاضى مبلغ 3.8 مليون يورو في السنة مع الغرافة، أم سابع أعلى اللاعبين الجزائريين من حيث الدخل السنوي فهو فوزي غولام الذي يحصل على 3.5 مليون يورو من نابولي الإيطالي، متقدما على يوسف بلايلي نجم الأهلي السعودي صاحب الـ3.1 مليون يورو سنويا.

وتواجد هداف “محاربي الصحراء” بغداد بونجاح لاعب السد في المركز التاسع بدخل سنوي في حدود 3 ملايين يورو، متبوعا برياض بودبوز نجم سانت إيتيان الفرنسي الذي يتقاضى أجرا سنويا يقدر بـ2.28 مليون يورو.

من جهة أخرى، أكد المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، جاهزية نجمه الجزائري رياض محرز للقاء الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي سيحمل الفريق “السماوي” في رحلة صعبة لمواجهة ولفرهامبتون، غدا.

وتحدث المدرب الإسباني في المؤتمر الصحافي الذي سبق هذه المواجهة، حيث قال:”محرز يتدرب رفقة الفريق منذ ثلاثة أو أربعة أيام وهو جاهز لمباراة ولفرهامبتون، أما لابورت وأغويرو فلن يحضرا اللقاء”، وكان محرز قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا رفقة زميله الفرنسي إيمريك لابورت، في حين مازال الأرجنتيني سيرجيو أغويرو يعاني من إصابة خطيرة كان قد تعرض لها قبل شهرين في “البريمييرليغ”.

وتبقى لمحرز حظوظ كبيرة للدخول أساسياً أمام ولفرهامبتون بعد تأكيد جاهزيته، لا سيما مع احتمال غياب البرتغالي بيرناندو سيلفا هو الآخر، بسبب إصابة كان قد تعرض لها مع منتخب بلاده البرتغال في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

حمزة قسيوي 

تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

حقيقة إصابة بعجي أبو الفضل بالفيروس التاجي !!

حنون تقدم رابع طلب للإفراج عنها …و متهمين جدد في قضية “المؤامرة” !!

بيازيد سالم

قوجيل يهاجم الأحزاب السياسية!

admin